طريقتان للفوز ببطاقة كامات تبلغ 50 دولارا من سيفورا!

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، والفائز MouseWings! تهانينا، mousewings! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.

في وقت متأخر البداية اليوم! بداية متأخرة جدا. مباشرة بعد الزحف من السرير، جئت في الطابق السفلي وحاولت معرفة شيء تقني كنت أفكر فيه، باستخدام كاميرا الفيديو ككاميرا ويب ل Skype. كان لدي بعض، وأنا لا أعرف، فكرة يتوهم إشراك ترايبود وكاميرا كاميرا الفيديو، وعلى أي حال، لم أستطع الحصول عليها للعمل.

نعم، لا شيء يأكل ساعات مثل مشاريع التكنولوجيا الصغيرة. c’est la vie، أعتقد. هذه هي الحياة في عام 2012.

إعلان

أي شيء، من الجيد أن أتكلم أخيرا معك. أتمنى أن يكون لديك ليلة الجمعة لطيفة. كنت قد شعرت بذلك في حوالي الساعة 10، فقط تمحو تماما من رحلتي وصولا إلى جنوب كاليفورنيا، لكنني أشعر بأنني امرأة جديدة اليوم.

حظا سعيدا في هدية سيفورا الإلكترونية في نهاية الأسبوع في نهاية هذا الأسبوع. آمل أن تدخل، ولا تنسى، يمكنك إدخال مرتين – مرة واحدة في التعليقات ومرة ​​واحدة من خلال Twitter. تلبيس أسفل أدناه.

إعلان

سأكلمك قريبا. أعتقد أنني سأذهب التسلل في المدى الآن على حلقة مفرغة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ما الناس يقولون …

“مرحبا كارين. يا إلهي! لا أستطيع أن أصدق أنني فزت! : شكرا لك كثيرا! أنت، علامات التبويب، ومدونتك مذهلة! شكرا لك على إبقائي على اطلاع دائم على كل الأشياء الجمال والأهم من ذلك، للحفاظ على الاستمتاع! استمر في فعل شيءك! شكرا مرة اخرى.”
-Jacqueline.

“شكرا جزيلا، كارين. فقط في حال كنت تتساءل عما حصلت عليه، قررت أن أذهب مع ميا كلاريسونيتش – لقد كنت ترغب في ذلك منذ سنوات، لكنني لم أشتريها أبدا بسبب السعر. ساعدني Ecard في شرائه أخيرا! وإنني أتطلع إلى استخدامه. شكرًا لك مرة أخرى!”
جان

“أغلق الباب الأمامي! OMG Karen، لقد جعلت يومي. أنا مريض في السرير مع الأنفلونزا وهذا هتفوا لي للتو !!!!!!!! راجع للشغل، أنا الشخص الذي أرسل لك تلك الصورة من الصلصال في شعر مستعار بضعة أسابيع الظهر لول! شكرا مرة أخرى، بصراحة، أنا خارج giddy الآن. ”
-ملاك

“يا إلهي! شكرا جزيلا لك كارين (وعلامات التبويب بالطبع)! أنا أقدر ذلك حقا! كنت أتطلع إلى قلم رصاص أناستازيا الحاجب في سترايبورن لتتناسب مع شعري الأحمر! ”
-شيلسي (وجيجي هريرة و كوينسي الأرنب)

“لم يكن من قبل أبدا أن أكون سعيدا جدا للتحقق من بريدي الإلكتروني مباشرة قبل النوم !!! شكرا جزيلا! أستمتع حقا بلوقك وتحقق من ذلك يوميا تقريبا! شكرًا لك مرة أخرى! هذا جعل ليلتي!
-Melissa، إدموند، حسنا

“مرحبا كارين. شكرا جزيلا، أنا متحمس جدا، لم أفز أي شيء من قبل. اسمي هناء … لقد تحولت فقط 25 (اليوم هو عيد ميلادي!) ياي! شكرا.”
وهانا

واحد (1) بطاقة Egift Sephora بما في ذلك 50 دولارا تم إرسالها إلى الفائز عبر البريد الإلكتروني (القراء الدوليين، قد تختار تلقي 50 دولارا أرسلت بواسطة PayPal بدلا من ذلك).

هناك طريقتان للدخول، ويمكنك القيام بكل منهما للحصول على فرصين للفوز. أولا، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، أي تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، هل أنت ماك أو جهاز كمبيوتر؟ هل سبق لك أن استخدمت سكايب؟ هل سبق لك أن جربت واحدة من تلك المواقع الافتراضية أو تصفيفة الشعر (مثل dailymakeover)؟ أفضل فيلم رأيته هذا العام؟ هل من أي وقت مضى ارتداء ظلال بيضاء؟ مجلة المفضلة؟ هل لديك أي منتجات تجميل فارغة / قديمة لا تزال تبقي لأسباب عاطفية؟ – انت وجدت الفكرة.

ثانيا، يمكنك الدخول باتباعتي على TwitterKarenMBB وإعادة تغريد (RT) الرسالة التالية:

اتبع @ Karenmbb و RT للفوز ببطاقة Egift بقيمة 50 دولارا من Sephora! .

الموعد النهائي لدخول يوم الأحد، 7 أكتوبر 2012 في الساعة 11:59 (PT).

يجب أن يدخل الداخلون باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب تويتر للفوز.

كحد أقصى (2) إدخالات لكل شخص – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، وإدخال ثان عبر Twitter تعامل معني Karenmbb.

المسابقة مفتوحة لأفراد أي بلد وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لقوانينهم المحلية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما ونبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

لا يمكن استرداد شهادات Egift Sephora فقط عبر الإنترنت وغير صالحة في المتاجر أو المتاحة للشراء أو الفداء في كندا. قد يختار الفائزون الدوليون استبدال جائزة بطاقة Sephora Egift مقابل 50 دولارا تم إرسالها مباشرة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني بواسطة PayPal بدلا من ذلك.

سيتم تحديد علامات التبويب وأنا (المشار إليها Heretofore باسم “T-Money و K-DAWG”) فائز واحد (1) بشكل عشوائي من الإدخالات إما اليسار في التعليقات الموجودة في الجزء السفلي من هذه المدونة أو التعامل مع TharenMBB على Twitter وبعد

سيتم الإعلان عن الفائز هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، والفائز Mousewings! تهانينا، mousewings! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.