هؤلاء الرمال المتلألئة أكثر من ميراج: جالما إيستي لودر بيورون بؤراء لون خالص في الرمال المألوف

منذ ذلك الوقت أرسلت El El Hub لشراء ورق التواليت وكذلك عاد مع أربعة لفات من كرو ورقة رقائق واحدة شعرت وكأنها لحاء الشجرة على غنيمة بلدي، أعتني بتجديد TP هنا.

ابقى معي. أنا ذاهب إلى مكان ما مع هذا …

إعلان

كما كنت في طريقتي خارج الباب في اليوم الآخر لالتقاط بعض الساحر الناعم للغاية (الأفضل!) من الهدف، نظرت في نفسي في مرآة الرواق وكذلك قال “دانغ، ك-دوج! أنت تستخدم هيلا برونزر وفتاة! ”

كنت متماض، وكذلك برونزيد، كما لو أنني قد عدت للتو من أسبوع في جنوب فرنسا.

Merci Beaucoup، Estée Lauder Pure Color Lightinating Gelãè¨ في الرمال المتلألئة (42 دولارا).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

الرمال المتلألئة على خدي، عبر جبهتي وكذلك على طول خط الفك

لم أكن دائما ما يتأثر ذلك بالعلامة التجارية Estée Lauder. مسألة الحقيقة، لأعلى حتى عصر النهضة على بعد سنوات قليلة وأعتقد أنهم بدأوا في تحريض بعض المنتجات البائعة حقا في مقطع سريع، لم أكن كثيرا ما أظن أنه خط قوي للغاية أو متقطع.

في الآونة الأخيرة، إصدارات مثل مجموعة عيون الإنترنت، أحمر الخدود النقي، وكذلك الآن هذا الحق هنا، قد غيرت تماما الطريقة التي أنظر إليها على العلامة التجارية.

الرمال هي الدافئة والمسحوق البرونزية الذهبي المتلألئة من الإصدار المحظور الجديد من الإصدار البرونزي كابري، وكذلك مصممة لاستخدامها كبرونزي، وهو تمييز و / أو استحى.

وهذا ليس كل شيء. هيكل يضع حقا هذا مسحوق متعدد المهام. الجزء السائل، مسحوق وكذلك جل، يبدو خفيف الوزن، دسم وكذلك على نحو سلس على بشرتي.

رمي في بعض أصباغ اللحم بالإضافة إلى تألق تقريبا مثل المرآة، وكذلك الرمال المتلألئة تذكرني بالزواج بين Mac Mineralize Skinfinish، مع الانتهاء المعدني، وكذلك NARS دسم متعددة. فقط رائع حقا رائع.

من اليسار: اللون النقي يضيء مسحوق الجيل في الرمال المتلألئة، اللون النقي مكثفة كاجال العين تلوين الثنائي في الرمال البيضاء / الحمم البركانية المنصهرة وكذلك لمعان اللون نقي في مغطاة مغطاة

إذا اخترت تقديمها، فاكتشف من أخطائي. خذها بسيطة على هذا الصبي الفقير، فضلا عن تطبيقه مع لمسة خفيفة، لأنني المرة الأولى التي اجتاحت فيها هذا المسحوق على خدي، ذهبت في الهواء الطلق، كما أن أمضت بشكل صحيح خمس دقائق صلبة تلميعها.

أعتقد أنه يجب أن يكون الريخ بالقرب من 10 دولارات أقل، ومع ذلك أعتقد أنه لا يزال رائعا للغاية.

إعلان

السعر: 42 دولار
التوفر: عرضت الآن في Estée Lauder عدادات وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم:

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين