احصل على يوم آخر من انفجارك مع هذه الخدعة المثالية للتجميل

كان الأسبوع الماضي مشغولا مجنون، مع رحلاتهما خارج المدينة وزيارة عائلية كبيرة، لذلك يوم الأربعاء، مع العلم أنني لن يكون لدي الكثير من الوقت في وقت لاحق يميل الأسبوع إلى شعري، فجرته وتأمل أن أكون قادرا على الحصول عليها لبضعة أيام باستخدام شامبو جاف فقط.

كانت خطة كافية لائقة، وحصلت علي خلال أيام قليلة، ولكن بعد ذلك قررت التسلل في المدى …

إعلان

بام! تماما مثل هذا، كان لدي جذور Janky.

وفروة الرأس الدهنية. دهني، نتن، دهني، وجميع أنواع الإجمالي.

كنت أقصد غسل شعري قبل أن يتجه إلى معمودية ابن BFF يوم السبت، ولكن كالعادة، هربتني الوقت، وانتهيت مع 20 دقيقة فقط لللباس والخروج من الباب.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

دانغ! لا يكفي الوقت بالنسبة لي لغسل وأسلوب شعري.

كنت على وشك التحول على مضض إلى الشامبو الجاف مرة أخرى (أعرف …) لتنوير جذوري واستيعاب بعض من الزيت، ووضع شعري في ذيل حصان ورمي قبعة، لكنني لم يكن لدي قبعة مطابقة لباسي.

رات مع وضع علامة على مدار الساعة لبدء الحفل، اكتشفت هذا الجمال بالفخامة لتحسين خدعة.

حصلت على استعداد للقفز في الحمام، ولكن قبل القفز، من قبالة شعري بسرعة، تاركا الانفجارات والشعر تأطير وجهي مجانا، ووضع بقية ما يصل في ذيل حصان.

ثم، لإبقائه جافا، اختطفت ذيل حصان وحجم في الظهر في منشفة وتأمينها مع دبابيس بوبي (ربما يمكنك أيضا استخدام غطاء دش لهذه الخطوة).

في الحمام، شعرت بشامبو وشرط فروة الرأس والانفجارات والشعر حول وجهي، لكنني تجنبت الشعر مدسوس تحت المناشف.

عندما انتهيت، أزلت المنشفة والذيل ذيل الحصان ورش بعض الشامبو الجاف على الجذور حول المنطقة التي بقيت جافة في الحمام. بعد ذلك، استخدمت T3 الخاص بي لتصويب وتجفيف الانفجارات وإطارات الشعر الرطب وجهي.

إجمالي الوقت: حوالي ثلاث دقائق. وكنت جيدة بما فيه الكفاية للذهاب.

إنه غريب، ولكن على الرغم من أنني أعرف أن معظم شعري كان لا يزال متسخا، فإن تنظيف المنطقة الأمامية جعلني أشعر بحوالي 100 مرة أفضل.

إعلان

بالتأكيد، لا يمكن مقارنة بشامبو شامل، وتكييف وإخراج، ولكن عندما لا يكون لدي 30 دقيقة كاملة للتعامل مع “القيام به، فقد يكون الأمر أسوأ.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين