تصفح السبت، 15 سبتمبر، 2018

أم … كم من الكثير من تكاليد الخريف يحتاج إلى منزل واحد؟ – نظرا لأنني على الرغم من أنني وضعت للتو من إكليل ورقة خريف الرصيف هذه (أقول أن خمس مرات بسرعة)، فإنني كينديسورتا أريد أن هذا رأيته رأيته في Trader Joe’s …

لا تسألني لماذا لدي منطقة ناعمة للديكور الخريفي الدائري. ليس هناك قافية أو سبب. أنا فقط في ذلك!

الإعلانات

كما أنني رأيت القرع في TJ عندما كنت هناك أيضا كما كنت ترغب في الحصول على واحدة، ومع ذلك، فأنا مرعوبا فسوف يتم الفاسد من خلال وقت هالوين. ومع ذلك، نرى بالضبط كيف تبدأ الكثير من الناس في تزيين عيد الميلاد مثاليا بعد أن أعود آخر الخداع أو المزارعين إلى المنزل، فأنا دون … ربما من المنطقي الحصول على اليقطين بداية الآن.

هل بدأت وضع أي نوع من زخارف الخريف؟

انتظر – قبل الاستجابة لتلك، قراءتك لعطلة نهاية الأسبوع …

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تريد أن تنقذ بعض؟ شراء في الأم شقة سيفورا؟ هنا هي 6 طرق لحفظ عملة عملك الثابتة، وفقا لموظفي سيفورا السابقين.

يتدرب مؤسسة شادو الخور الذكور المتدرب في بيرلاند، حصلت تكساس مؤخرا على إجراء تأديبي لرفضه خلع مكياجه. تنص المؤسسة على أنه انتهك سياسة في قانون ثوب المقاطعة الذي يقرأ “الأولاد قد لا يرتدون ماكياج،” بالإضافة إلى أعضاء الحي قدمنا ​​معا لدعمه، تفيد بأن السياسة قديمة.

فحص الفيف خارج الأسبوع: هذه القطعة على تيري بربر، فنان ماك الذي كان مع العلامة التجارية لمدة 25 عاما. يقول: “حقا، تم فهم أحمر الشفاه ماك مع كلمة الفم لأن الجميع في سوق الأزياء كانوا يتحدثون بالضبط كيف قدموا في إطلاق النار، وأشياء مثل،” Linda evangelista استخدمت هذا … “لذلك جاء الناس في طلب الظل سمعوها، مما أشار إلى العلامة التجارية المعروضة ماكياج في طريقة مختلفة تماما للجميع. في ذلك الوقت، كانت جميع العلامات التجارية الأخرى تبيع رفاهية، والتي قلت تقريبا، “يمكنك أن تتأمل أن تكون هذا لكنك لن تكون أبدا.” بينما مع ماك، أعتقد أنه قدمت على الفور منتجات الناس قد تستخدموا أنفسهم. عملوا؛ قدموا الناس هوية فورية “.

10 مؤلفين شعبيين وكذلك قططهم، بما في ذلك أحد مشايين شبابي، جودي بلوم. كان لديها كاليكو!

التفكير في بدء عملك الخاص؟ ربما في الجمال؟ ثم قد تفكر في ما كاريسا بودنار، خالق مستحضرات التجميل الرائعة، العلامة التجارية المباشرة للمستهلكين يقدم نباتي، ماكياج خال من القسوة المصنوع دون بارابين، اللاتكس وكذلك الكبريتات، يجب أن تنص على زراعة أعمال الاستئناف الخاصة بك. ينص فنان الماكياج السابق بالإضافة إلى فكل لوريال أنه من الضروري فهمه وكذلك فهم “لماذا” وراء خدمتك من يوم واحد. “لا يوجد أحد سيعمل صعبة مثلك”، وإذا كنت لا تفهم لماذا – لماذا بدأت هذه الخدمة – سيكون من الصعب حقا عندما تكون في الساعة 4 صباحا، تسميات الطباعة وكذلك أوامر التعبئة للعملاء. ”

كنت دائما أفكر في مسار الناس يأخذون لإيجاد مثل ماكياجهم. لجون بكرة، رجل نبراسكا الشباب يحب استخدام ماكياج، وساعده في تطوير ثقته.

11 دروس الاستئناف سيدة شابة تم اكتشافها من ماكياج الفنان

أنا دائما مراقبة علامات تجارية جديدة، وكذلك هذا من سان فرانسيسكو تبدو واعدة. تهدف مستحضرات التجميل كريستينا تشوي إلى جمهور متنوع – نساء خبيرات، الأمهات وكذلك مجتمع المتحولين جنسيا. بدأت كريستينا احتلال استئنافها في MAC وكذلك BareMinerals وكذلك بدأ خطها الخاص في عام 2011. كل شيء مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك يمكنك فحصه على الإنترنت أو في ستوديو ساحة الاتحاد في 500 سترت كذلك باول.

جميع حائل الرائع الذي اتضح أن تشانينج تاتوم بحاجة إلى مزامنة الشفاه بيونسي

مربى المدرسة القديمة

لم يكن لدي مفهوم en vogue ما زال بجولة، هل فعلت؟!

الملهمة

أخيرا، سأرى صورة Asians الغنية المجنونة! سأذهب إلى منزل والدي في الخليج الشرقي لرؤيتها مع أصدقائي في مؤسستي العليا، جين وكذلك سيندي، في حين أن كونور معلقة مع لولا لها وكذلك لولو (تلك هي الكلمات التكلفة ل “الجدة” كذلك كما “الجد”).

الإعلانات

ما هي خطتك لهذا اليوم الأسي الجميل؟

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين