أغطية إضرابها غنية مع إيف سانت لوران كريم دي كيلى في رقم 7 نجوم ذهبي

من أي وقت مضى تمشي قسم تجميل وكذلك يبدأ فجأة أحلام اليقظة حول السجاد في الفهد وكذلك YSL؟

هل حقا؟! أنا أيضاً!

إعلان

لقد حدث في اليوم الآخر بينما كنت ألعب مع مجموعة عطلة إيف سانت لوران الشمالية الجديدة.

الكواد؟ ط ط ط كاي. أحمر الخدود؟ اعتقدت أنها كانت كذلك كانت لطيفة للغاية، ولكن Creme Creme Creme Creme الجديد 25 دولار في نجم الذهب رقم 07؟

أحبها!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ملاحظة إلى الذات: إذا ترث قصرا من الملياردير الغامض للملياردير (راجع للشغل، أين أنت؟!)، أنا أرسم أحد المساحات من الأرض إلى السقف في هذا الذهب الدافئ البرنزي (وتثبيت السجاد ليوبارد الطباعة وكذلك الستائر المخملية الحمراء).

هل يمكنك علامات تبويب الصور في الفضاء مثل هذا باستخدام Hugh Hefner Robe؟

مضحك جداً! ها هي وجهة نظري: هذا بطانة الكريم غير غني أيضا.

الكروماتيكيات النقية الرطب / الجافة ظلال العيون الكواد في رقم 12 على اليسار (55 دولارا) وكذلك ليلة القطب الشمالي على اليمين (58 دولارا)
توهج استحى في رقم 7 على اليسار وكذلك رقم 7 وكذلك رقم 8 على اليمين (45 دولار لكل منهما)
أحمر شفاه روج فولتز في رقم 3 في نهاية المطاف البيج (34 دولارا)
الصف العلوي: ظلال رطب / جافة مبلل رطب / جاف رباعية في رقم 12 وكذلك كريم ديلينر في نجم الذهب؛ الصف الأوسط، الكروماتيكيات النقية مبللة / جافة ظلال العيون رباعية في ليلة القطب الشمالي وكذلك أحمر الشفاه روج فولتدي في رقم 3 في نهاية المطاف البيج؛ الصف السفلي، أحمر الخدود توهج في رقم 7 وكذلك رقم 8

في أول ذلك، استخلصت إليها منذ أن ذكرني بأحد ألواني المفضلة في كل العصور، ولكن ماك بوبرسورج، ولكن بعد الحصول على فهمه بشكل أفضل، الآن أعتقد أنه نجمة في حقها.

تدفق مع الصباغ، واللغة الناعمة وكذلك كريم كريم المنفأة تنزلق بسلاسة عبر بشرتي، وكذلك عندما أقفز على الرموش وكذلك خطوط المياه، فإنه لا يتزحزز. في الواقع، يجب أن أقسم البنادق الضخمة للقضاء عليه، لذلك قد ترغب في الحصول على نظافة ماكياج عيون مقاومة للماء بالقرب من.

إذا تم حجز مسار الاحتفال الخاص بك في عطلتك، وكذلك أنت نوع الرجل / غال الذي لا يرغب في تمثال نصفي خمسة ألوان مختلفة بالإضافة إلى ثمانية فرش للقيام بمظهر العين، والاستيلاء على قدر من نجم الذهب، بالإضافة إلى ذلك، قم فقط فقط بتخطيط Lash بالإضافة إلى خطوط المياه معها، بات بعضها على أغطيةك، وكذلك مزج الحواف.

تادا! ربما، وبالمثل، قم بإلغاء حلش الرموش الخاصة بك، وتقديم معاطف زوجين من أكثر المسكرة السوداء الأكثر روعة (الآن أنا في شيء مع وحدة تخزين شانيل جنيه … رائع جدا!)، املأ الحواجب الخاصة بك، وكذلك الشفاه الخاصة بك مع أحمر الشفاه الأحمر و / أو لمعان.

السعر: 25 دولار
التوفر: عرض الآن في عدادات YSL وكذلك yslbeautyus.com
ماكياج وكذلك تقييم المدونات الجمال: A + (أنا جذبت للحصول على نسخة احتياطية … أو اثنين، أحب ذلك كثيرا)

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. gobble gobble! آمل أن تكونوا في ليلة رائعة. أنا فقط أشاهد 30 صخرة الآن وكذلك الاستعداد للنوم. كان لدي علامات تبويب تخيف في وقت سابق. كنت في هذه الطريقة خارج المنزل، وكذلك طلب El Hub إذا رأيت علامات تبويب في الآونة الأخيرة، وكذلك أدركت أنني لم أكن في ساعات. بضع دقائق متأخرة في وقت لاحق، اكتشفت له مختبئا في خزانة ملابس في الطابق العلوي.

أفترض أنه يكره الفراغ بقدر ما أفعله، هاها.