مغامرات في ليمون تشيز كيك كوكيز!

OK، وأخيرا أخذت وصفة ملف تعريف الارتباط الليمون الذي كنت أخطط لخبز مدربي كونور بدور، وكذلك أنك على الأرجح ستضحك منذ أن أفعل أشياء مثل “اختبار اختبار الخبز” أفعلهم لأن … أنا لي! كنت بحاجة فقط / أرادت إجراء دفعة اختبار قبل إجراء الدفعة الفعلية لتوفير المعلمين. (أعرف. وكذلك لول!)

أنا حقا سعيد لأنني فعلت ذلك منذ أن أحسب بعض الأشياء في هذه العملية. واحد، اشتريت الدقيق الخطأ وكذلك لا تعرفه حتى بدأت في قياس المكونات.

الإعلانات

ده! كان من المفترض أن أشتري دقيق كعكة مرتفعا، ومع ذلك فقد اشتريت بطريق الخطأ دقيق الكعكة الروتينية بدلا من ذلك. ومع ذلك هناك إصلاح لذلك. (شنق ضيق. المزيد عن هذا في دقيقة واحدة.)

اثنان، غادرت ملفات تعريف الارتباط في الفرن لفترة طويلة أيضا … لذلك لا أعتقد أنهم كانوا من الجبن – يكفي. كانوا أكثر من اللازم إلى حد ما.

أووبس.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وثلاثة، لذيذ لأنها ما زالت، لم تكن ليمونيا بما فيه الكفاية. مع الدفعة التالية، سأذهب إلى زيادة كمية الليمون المبشور من الشق … على الأرجح ستهزم الأمر لأنني أحب ملفات تعريف الارتباط الليمون أن تكون جدة للغاية.

الكل في الكل، تحولوا موافق! ليس الفقراء أولا جدا. نزلت مع عدد قليل من ملفات تعريف الارتباط اليوم، وكذلك هل فعلت كونور كذلك. كانت عبارة عن مساعد خبز عملي للغاية وكذلك مهمة ممتازة في خلط العجينة وكذلك تربط ملفات تعريف الارتباط في كرات.

انها مضحكة جدا. ستحصل يديها على لزجة من العجينة وكذلك أن تكون مثل “ماما، وأنا أطلب لغسيل يدي!” وكذلك سأكون مثل “لا، babylove. أفضل جزء من الخبز هو القذرة. يجب أن تكون يديك لزجة وكذلك فوضوي. ” أنا حقا أرادتها فقط للحصول على هناك وكذلك اللعب. لقد وضعت كرسيا بجوارك مباشرة على العداد، لذلك قد نتحدث مع كل شيء آخر، بالإضافة إلى أنني قد قدمت لها وعاء بلاستيكي وكذلك خفقت حتى تفعل بعضا يتظاهر بخبز معي.

وأعتقد أن أحد الأسباب التي أحب أن أشعلها خبزها معي منذ ذلك الحين عندما كنت أقدم أمي كان سوويا وليس خبازا، ولكن في مناسبات غير عادية، فإنها تجعل خبز الموز.

كنت دائما ترغب في الوصول إلى هناك وكذلك المساعدة، ومع ذلك، فقد تمكنت فقط من الهريس الموز مع شوكة. بقية الوقت، كنت أقف هناك سال لعابه بالإضافة إلى مشاهدة وكذلك الرغبة في أنني قد أفعل المزيد.

حدثت مهمتي الأخرى دائما في النهاية. ستؤدي أمي إلى القضاء على الخفقات من الخافق الكهربائي، وتسليمها لي، وكذلك أنا أعق كل انخفاض آخر من الخليط منها.

أفهم أن الناس لا يفعلون ذلك حقا بعد الآن – مرحبا، البيض الخام – ومع ذلك كان الجزء المفضل لدي! وكذلك بالنسبة للسجل، لم أحصل أبدا على سوء (مذكرة جانبية: ولاية El Hub لدي معدة عنزة منذ أن أكل الكثير من الأكل، وطرق الخشب). على أي حال، نظرا لأنني لم أحصل أبدا على أخبز كطفل، فأنا أريد تجارب شباب كونور معي أن أكون تفاعلي وكذلك متعة بشكل مثالي.

سينخفض ​​الدفعة الثانية (والنهائية المثالية) قبل يوم الجمعة، وهو يوم كوكي الرسمي، وكذلك عندما أفعل ذلك، سأطلب الاتصال بالملح لأنه، كما ذكرت سابقا، اضطررت إلى الارتجال منذ أن لم أشتري دقيق الكعكة المتصاعدة. يمكنك أن تجعل طحين كعكة مرتفعة في المنزل، وكذلك الطريقة التي تقوم بها، بالنسبة لكل كوب من الدقيق، يمكنك إضافة واحدة بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز وكذلك نصف ملعقة صغيرة من الملح ( شكرا لك، الإنترنت). ولكن في هذه الوصفة المحددة ملف تعريف الارتباط، قد أتذوق الملح حقا، لذلك في المرة القادمة سأفعل ذلك.

الإعلانات

إنها وصفة رائعة، بالإضافة إلى أنها سهلة. يجب أن تحاول ذلك إذا كنت في مزاج لملف تعريف الارتباط الناعم.

مدمن جمال مجتمع صديقتك (والخبز)،

كارين